Newest كوبونات وعروض عين شوب Aeenshop Coupons

كود خصم عين شوب 2022 15% علي كل المنتجات

تسوق مع كود خصم عين شوب 2022 باقتين مكونه من...More

تسوق مع كود خصم عين شوب 2022 باقتين مكونه من ٦ عطور. باقة مسك هدية + MissHeart باقة عطور

 

.باقتين مكونه من ٦ عطور. باقة مسك هدية + MissHeart باقة عطور-Aeen shop

وصف المنتج

تستطيع توفير الكثير من خلال استخدام كود خصم عين شوب 2022

باقة من العطور الرائعة التي تسحر الحواس بعبيرها الخلاب،
تتكون من ٣ عطور للجنسين تضييف على مُرتديها الأناقة والجاذبية.
حيث تتنوع المكونات الآسرة للأنفاس في كل زجاجة عطرية وتبرز من الباقة مكونات? خلابة تتنوع بين البرغموت والباتشولي الرائعين وخشب الصندل والعنبر و مجموعة من الأزهار والفواكه المنعشة.
ويأتي مع تلك الباقة الخلابة باقة مسك هدية ستأخذك في رحلة منعشة برائحتها، والتي تتكون من مسك البودر ومسك الصابوOk..ن ومسك الرمان.

باقة عين شوب ( 4 قطع) للجنسين 100مل

عطر هارموني: سيأخذك لرحلة منعشة وراقية بمكوناته من الحمضيات ونسيم البحر الممزوجة مع قلب من الزهور البيضاء وحبوب التونكا المتبعة بمزيج من الفانيليا والباتشولي والعنبر.

عطر توباكو: سيصنع يومك برائحته التي ستضيف لشخصيتك القوة والفخامة بفضل مكوناته التي تبدأ بخليط من القرفة والزعفران وجوزة الطيب والعود متبعة بقلب من الباتشولي والياسمين وقاعدة مكونة من التبغ والعنبر والمسك بالإضافة إلى خشب الصندل والغاياك.

عطر عود وليذر : الذي سيضيف إحساس الكمال والرقي لك بمكوناته من البخور الشرقي الفائح التي تتجانس مع قلب من العود وقاعدة من عَبِير العنبر والمسك.

عطر البارغموت : عطر دافيء ومغري لايقاوم، ويكسبك النشاط بمزيجه الرائع من الباغموث و الفانيليا و الورود.

ويأتي مع هذه الباقة المميز عطر مون في آي بي هدية الذي سيسهل عليك حمله والتنقل به في كل مكان، حيث يجتمع في مقدمته عبير البودر مع الأمبريت، وفي قلبه السوسن الخلاب مع مسك الروم. أما القاعدة فيتواجد فيها الفانيليا الدافئة الممزوجة بخشب الصندل وحبوب التونكا. كود خصم عين شوب 2022

 

 

باقة عين شوب ( 4 قطع) للجنسين 100مل

  Less

Get Deal
Expires N/A
Get Deal
Expired