الأفوكادو من الفواكه التي تم استخدامها عبر التاريخ في العناية بالبشرة والشعر ولصحة الجسم بشكل عام، وذلك لاحتوائه على العديد من الفيتامينات والعناصر المغذية التي يحتاجها الجسم، كما يحتوي على العديد من الفوائد للشعر، ولكن ما هي هذه الفوائد التي يقدمها الأفوكادو للشعر المجعد والذي يحتويه شامبو الافوكادوا وحمام زيت الكيراتين ، هذا ما سوف نناقشه في هذه المقالة عبر شاين بيوتي المتجر المتخصص في منتجات العناية بالشعر ويوفر العديد من الكوبونات واكواد خصم الفعاله منها كود خصم شاين بيوتي.

متوفر لدينا كود خصم شاين بيوتي الجديد المفعل علي جميع هذه المنتجات فقط قم بزيارة متجر كوبون نوت للحصول علي اكواد وكوبونات خصم شاين

ما هي اهم فوائد الأفوكادو للشعر المجعد

إن الزيوت والفيتامينات الطبيعية الموجودة في الأفوكادو تجعله مكونًا طبيعيًا رائعًا بسبب الصفات المرطبة و المغذية لهذه الزيوت والفيتامينات. كما يعتبر الأفوكادو مفيد جدا للأشخاص الذين يعانون من الشعر المجعد، وذلك لاحتوائه على عدة خصائص منها:-

  • يعالج فروة الرأس

الأحماض الأمينية والبروتينات الموجودة في الأفوكادو، تتغلغل داخل فروة رأسك، وتعمل على ترطيب فروة الرأس وتغذيتها بشكل عام، كما يعالج فروة الرأس من أي نوع من الأمراض أو الالتهابات.

  • يعالج تجعد الشعر

تساعد العناصر الغذائية الموجودة في الأفوكادو على التقليل من الشعر الجاف أو المجعد أو الهش أو التالف. كما يساعد استخدام الأفوكادو بشكل أسبوعي منتظم قبل الشامبو أو قبل غسل الشعر على تخفيف التجاعيد بمرور الوقت ويجعل شعرك أكثر لمعان وحيوية بعد الغسل.

  • يحتوي على الدهون التي ترطب الشعر

الأفوكادو غني بالدهون التي تحافظ على شعرك رطبا ولا تعرضه للجفاف، مما يعني تقليل فرصة تقصف الشعر. الأفوكادو غني أيضًا بالعديد من العناصر الغذائية الأخرى التي توفر أسس نمو مثالية لشعرك في حالة صحية. الخصائص المرطبة الطبيعية هي التي تجعل من الأفوكادو عنصرا هاما للتخلص من تجاعيد الشعر.

  • علاج قشرة الرأس

يتم طحن بعض أجزاء بذور الأفوكادو لتصبح مسحوقًا أساسيًا في القضاء على القشرة الميتة في فروة الرأس.

 

كورس تغذية وتنعيم الشعر بالأفوكادو من شاين ( شامبو و حمام و ماسك )

يعتبر كورس تغذية وتنعيم الشعر بالأفوكادو والذي تقدمه شركة شاين، هو الحل السحري لعلاج مشكلة الشعر المجعد الذي يعاني منه الكثير من الأشخاص، وذلك لاحتواء الأفوكادو على مجموعة من الزيوت والمغذيات التي تعمل على ترطيب الشعر عن طريق الدهون التي تفرزها، فتمنع بذلك جفاف الشعر وتعرضه للتقصف والتساقط ويمكنك الحصول على الكورس من خلال استخدام كود حصم شاين بيوتي المضاف حديثا الي متجر كوبون نوت 

يتكون كورس تغذية الشعر بالأفوكادو من ثلاث منتجات رئيسية، وهي: 

  • الشامبو

شامبو الأفوكادو سيمد شعرك بتغذية عالية، فهو يمثل جلسة العلاج الأولي للشعر المجعد، تتغلغل الزيوت الموجودة في الأفوكادو يغذي الشعر من الجذور إلى الأطراف.

  • حمام الكريم

بعد وضع الشامبو على راسك تأتي خطوة وضع حمام كريم الأفوكادو السحري، والذي يعطي نتائج إيجابية مع الاستخدام المنتظم له، حيث يضيف لمسة نعومة لا مثيل لها، تعمل على فرد الشعر والتخلص من التجاعيد.

  • الماسك

وهي الخطوة الأخيرة في كورس التغذية والتنعيم بالافوكادو من شاين، يعمل الماسك على تكوين طبقة حماية حول خصلة الشعر، تحمي الشعرة من التلف وتعطيها لمعان لا مثيل له احصل عليه الأن بخصم 30% مع كود خصم شاين بيوتي

 

اهمية زيت اللوز

زيت اللوز من العناصر المغذية بشكل كبير للشعر فهو غني بفيتامين B-7 أو البيوتين، لذلك يساعد زيت اللوز في الحفاظ على صحة الشعر والأظافر. يمكن أن يساعد أيضًا في حماية شعرك من أضرار أشعة الشمس كواقي طبيعي.

كما يمكنك استخدام زيت اللوز كعلاج لفروة الرأس، حيث أن خصائصه المضادة للبكتيريا ومبيدات الفطريات تجعله فعالاً في موازنة عملية التخمر التي تسبب قشرة الرأس. يتغلغل بسهولة في الجلد، لذلك يعمل زيت اللوز بشكل جيد على ترطيب فروة الرأس وتنظيف بصيلات الشعر.

يمكنك أيضًا تنعيم الشعر المجعد وعلاج الشعر التالف بزيت اللوز. ضعي كمية بحجم عشرة جرامات أو أقل على أطراف شعرك قبل التجفيف لترطيبه وتقليل التجاعيد.

أهمية الكيراتين للشعر

يعتبر علاج الكيراتين للشعر المجعد مثاليًا، إذا كنت ترغب في فرد شعرك كثيرًا وتريدين حماية تجعيد الشعر الطبيعية. ستجدين أن شعرك أقوى ولا يتكسر بسهولة أثناء التصفيف. حتى إذا كنت لا ترغبين في فرد شعرك، يمكن أن يساعد علاج الكيراتين في تخفيف تجعيد الشعر، مما قد يجعل شعرك أسهل في التصفيف. 

كما يتطلب الأمر الكثير من الحرارة عن طريق مكواة الشعر حتى يبدأ علاج الكيراتين. بمجرد حصولك على العلاج، لن تضطر إلى استخدام مكواة الشعر يوميًا كما كنت تفعلين من قبل. 

يساعد علاج الكيراتين بشكل عام في تقليل أضرار الحرارة التي يتعرض لها الشعر. يقال أيضًا أن علاجات الكيراتين تدوم لفترة أطول بكثير من طرق أخرى. 

حمام زيت الكيراتين باللوز 1000 مل شاين 

يقدم حمام زيت الكيراتين باللوز من شاين الحل الأمثل لمعظم مشاكل الشعر، حيث يمنح الشعر نعومة ويتغلغل في الشعر ويقويه، كما يقوم بعمل ترطيب عميق للشعر، حما يحتوي حمام الكريم على العديد من المميزات، منها:

  • يعمل على حماية الشعر من التساقط.
  • تساعد في تقوية الشعر الخفيف
  • يساعد على الحماية من تساقط الشعر
  • تقلل من التهابات فروة الرأس التي تؤثر على ضعف الشعر وتجعله خفيفاً
  • يساعد في التخلص من الشعر الجاف والمحافظة على حيويته
  • يساعد على حماية بصيلات الشعر
  • مفيد للشعر التالف و المتساقط والضعيف
  • يساعد على نعومة وأطالة الشعر و إصلاح بنية الشعر  

كما يمكنك الحصول على افضل حمام زيت من الكيراتين و اللوز للعناية بالشعر من خلال موقع شاين بيوتي عند بسعر مخفض عند نسخك كود خصم شاين بيوتي

يوفر متجر شاين العديد من التخفيضات والخصومات علي جميع السلع المتوفرد داخل المتجر ، كما يوفر shine كوبونات وأكواد خصم شاين بيوتي التي تمنحك خصم يصل الي 30% علي كل المنتجات

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked *

*